إعداد وتصدير الملامح

مشاهدات : 12   |      

رقم المنتج : 5

الملفات الشخصية لها استخدامات عديدة في البناء والصناعة وبناء الطرق ، ولكنها تستخدم في الغالب في بناء الأبواب والنوافذ الحديدية.
المقاطع الجانبية مربعة ومستطيلة ، مع أقسام صغيرة تستخدم للدرابزين المعدني للأبواب والنوافذ ، والسلالم ، ودرابزينات جدران المصنع ، والأرصفة والشوارع ، ولكن تُعرف الأقسام الأكبر من الملامح بالأعمدة. وتستخدم في بناء الأعمدة والهياكل الفولاذية .

المميزات والعيوب
في هذه الطريقة ، يتم تحويل الجزء الأولي من الماكينة (بما في ذلك التشكيل والتشطيب) إلى إحدى الطرق الثلاث لتشكيل الحافة أو التشكيل المركزي أو التشكيل من خلال نصف القطر الحقيقي ووفقًا لرأي المصمم وظروف الماكينة ، في قسم التحجيم يتم تحويلها إلى الشكل المطلوب وهو ما يسمى بالطريقة عبر الإنترنت أو بعد اكتمال الأنبوب وقطعه في هذه الجولة يتم إجراء عملية التشوه في الأجهزة الأخرى.

في هذه الطريقة ، نظرًا لأنه يمكنك عمل أنبوب في جزء التشكيل وتغيير بعض القوالب على الأقل في جزء التحجيم أو نقلها إلى أجهزة أخرى غير ملحومة ، يمكن إعداد عدة أنواع من الملفات الشخصية. من الممكن وجود مجموعة متنوعة مع الحد الأدنى من آلة تصنيع الأنابيب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكن الاحتفاظ بمسافة الهواء بين المحث والأنبوب عند الحد الأدنى ويمكن أن يكون القطر المحدد مرتفعًا قدر الإمكان ، يمكن استخدام الطاقة القصوى لآلة اللحام وستكون سرعة الإنتاج أعلى من السرعة المباشرة طريقة.

تكون القوالب منحنية ويسهل صنعها بالماكينة وفي المعالجة الحرارية يكون احتمال الكسر أقل بكثير بسبب عدم وجود زوايا حادة ، ولكن من حيث الجودة ، تكون الزوايا مستديرة وحجم الجوانب وخط اللحام و انحناء السطح أقل من الطريقة سيكون مباشرًا.

حساب تعريفي
إذا كان إنتاج الأنبوب مخصصًا فقط لتزويد الغاز أو أنابيب المياه ، فإن قطر الأنبوب في قسم اللحام أكبر بحوالي نصف ملليمتر من القطر النهائي ، وتزداد هذه الكمية من قطر الأنبوب الإضافي مع السرعة الخطية المتكونة عن طريق زيادة قطر القوالب في كل بوابة ، يتم تقليل حجمها من 0.5 إلى 0.2 مم ، وتمدد الأنبوب وتدويره عمليًا.

يمكن اختبار الأنبوب الناتج قبل القطع عن طريق اختبار التيار الدوامي غير المدمر (المجال المغناطيسي) أو بعد قطع الاختبار غير المتصل بالإنترنت ، وبعد ذلك بعد الطي ، يمكن إجراء الاختبار الهيدروستاتيكي حتى ضغط يبلغ حوالي 70 مرة لمدة 5 دقائق. ثوانٍ ، وبعد التأكد من المواصفات اللازمة وطباعتها على الأنابيب تعبأ بشكل سداسي وتسويقها. تستخدم هذه الطريقة أيضًا في العلب والحزم والزوايا والمسامير.